Home

افتح الكبوت

تعليم قيادة السيارات للمبتدئين طريقة فتح غطاء المحرك

طريقة فتح الكبو

كيف افتح الكبوت معلق عندنا هايلكس موديل 90 الكبوت علق احاول افتحه موو راضي ممكن السلك حقههه طلع من مكانه هل فيه طريقه اقدررر افتح فيها الكبوت من عند شبك. fordeal top-rated افتح الكبوت for sale in Saudi Arabia, nearest warehouse shipping, great selection افتح الكبوت deal onlin اعمل انا ايه بقى افتح الكبوت اذاى محدش يقولى انام تحت العربيه واحاول افتح الكبوت من تحت علشان متهيئلى المسافه طويله وايدى مش هتجيب المسافه دي افتح الكبوت وحاول اددخل ايدك وعلاق وسحب السيم المتعلق بقبضة فتح الكبوت وبيفتح معاك على طو ففى هذا الراجل شرح عملى لكيفيه فتح كبوت عربية مرسيدس و قام بفتح الكبوت من مقبض موجود من الجهة اليسرى من كرسى السائق فى الاسفل قم بسحبها سيفتح الكبوت بشكل جزئى عندها قم بسحبه بيدك لاعلى و تثبيته بالزاوية التى تفضلها اثناء الفح

افتح الكبوت وأقفله المزاج المايل النسوان تعدله الآن العرض الأول لفيلم #ساعة_رضا على #روتانا_سينم علي رأي المثل افتح الكبوت وأقفله المزاج المايل النسوان تعدل 1-افتح القفل اليدوي باستخدام إسفين هناك أنواع مختلفة من الأسافين مثل الاسفين المصنوع من الفينيل أو البلاستيك أو المعدن، يجب استخدام هذا الاسفين لدفع الباب برفق مع ترك مساحة كافية يمكن من خلالها تمرير آداه مساعدة لفتح. لاحظت خلال امس و اليوم بعد ما اطفي السيارة اسمع صوت غريب. و لما افتح الكبوت اللاحظ. مبرد الرديتر يغلي؟؟. مع العلم بان الحرارة مابين الربع الى اقل من النص؟؟. و لاحظت بان ماء الرديتر ينقص! و لاحظت اياض مرة ان المروحة لا تشتغل و درجة الحرارة اقل من النص بقليل هل تنصحون اشبكها.

عند توقف السيارة لأكثر من 5 دقائق إفتح الكبوت - الصفحة 2

2 - أفتح الكبوت بص على فردة الشاسية وشوف فى لحامات من أى نوع وشوف فى فرق بين الفوانيس و الكبوت والإكصدام ولا لأ، وشوف الفوانيس اللى ورا بايتة صح فى مكانها و مطبعة مع الشنطة ولا فى حاجة خالفة الصباح جيت افتح الكبوت اتفقد الزيت لي فترة ودي اشوفه والسيارة طافية وانسى فتحت الكبوت الا والاقى فار او جرذ قدام عيني.

افتح الكبوت سعادتك - الشاه

  1. افتح الكبوت واقفلة جامد المحرك يشتغل قلت يمكن فى شئ معلق بيتحرك مع قفلة الكبوت وبتشتغل. وانا ماشى بالسيارة المحرك يطفئ لو شيلتى رجلى من ع البنزين ؟؟
  2. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ كيف افتح الكبوت في لعبة car parking على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: ڪــارڤـــن☆(@alqjtanu_505), ️waled__w_z7a ️(@waled__w_z7a), ملك تصاميم car parking(@rasheedkaki84), ⚓ســــــــــنفور⚽(@s_a_n.
  3. اذا السلف خربان والبطاريه جديده ماتشتغل السياره ( يعني افتح الكبوت شف عامود الكرنك او المروح يدور او لا ) حاول اكثر من مرة بطريقة متواصله 5 او 6 مرات بأذن الله تشتغل ممكن يكون دقمه السلف
  4. محافظ على صيانته وشغال معي زي العسل. قبل يومين غسلت السيارة عادي بالماء والصابون (مثل العادة ) وأحصل عندهم ماطور لدفع الماء بقوة... هنا جت اللقافةوأقوم افتح الكبوت واغسل مكينة السيارة واللي حولها بالماء ( من مكينة الضخ القوية ) وبعدها بيوم طلعت لي صورة المكينة بالطبلون
  5. (موقع الحساس افتح الكبوت ورا المكينة مباشرة وتغييرة ما ياخذ وقت بنزل صورته لكم ) ----- لم يختفي الصوت للاسف بعد تغيير الحساس وزيت مكينة جديد تبحثت ف الموضوع ما بين مواقع امريكية وسعودي
  6. واذا رحت وفتحت الكبوت ماتسمعه واذا ركبت السيارة تسمعه واحيانا ماتسمعه لمده ساعة وبعدين فجاءه يطلع ولا اذا صرت واقف عند اشارة وانت ماشغلت المسجل تمسعه يروح ويج

المهم قدر عن طريق الرفرف يفتح الكبوت و يوصل للبطارية و لقيها سليمة خالص ! الموديل القديم يتميز بانو الباب الأمامي بيفتح بالمقلوب فتح السائق الكبوت الأمامي ولم يجد شيئاً بالطبع فصاح لصاحبه: سرقوا المكنة

افتح الكبوت وافتح غطاء الزيت وزود شوي شوي لين يطلع عندك في معيار الزيت فل. لاتعبي اكثر من الحد المسموح به لا تصير عندك تهريبات او ش وفي حاجة تانية افتح الكبوت واسند بايدك علي البطاحة الي من ناحيتها الصوت وحط اصبعك مابينها وبين فخدة العجل ودوس علي العربية جامد وسبها مع التقرار لو الخلوص واسع حتكون بطاحة. هواء انزل افتح الكبوت القي المواسير مثلجه رحت الوكاله قالو الحساس غيرناه ما نفع قالو لازم الثلاجه نغيرها الامامي والكبوت افتح المصامير تقريبا اربع وارفع المساحة يجيك شبك افتح مساميره. أفتح الكبوت هرولت ركضاً، ثم تنبهت لفعلي، فقلت بسم الله نحن البني كجة يسهل هرشنا، هي سيارتي، وهو عامل ليس الا،ولكنني رغما عن ذلك انصعت للاوامر بسبب من عقدة بيانات مواطنينا الشرفاء الأحرار.

كيف أفتح كبوت سيارة البي إم دبليو؟ عصا اخرى لونها اسود عند الشبك قم بجذبها لاعلى بقوة لينفتح امامك الكبوت بشكل ثابت و كامل و هناك كاتلوج يكون مرفق مع السيارة يمكنك الاطلاع عليه سيكون مفيد. على رأى المثل افتح الكبوت واقفلو.. ؟ المزاج المايل النسوان تعدله! علي رأي المثل والله البعد عن الناس غنيمه. علي رأي المثل افتكرلك ايه يا بصله و كل قطمه بدمعه. على رأي المثل عين الحسود فيه السلام عليكم اختراع لم اعرف هل عرض قبل او لا لكن فكره بسيطه وبتحل لك مشكله وبتعوضك عن دفع مبلغ زاهد لمن عنده مشكلة في مساعدات الكبووت اذا تعطلت وكل شوي اذا جيت ترفع الكبيوت لازم يكون معك (عصى.

افتح الكبوت شف المكينه نازله تحت اول شي افتح كبوت وخلي احد يركب بسياره وانت شف مكينه وخله يدعس بنزين ويسحب جلنط واذا تحركت مكينه معنها كرسي تعبان وفيه طريقه ثانيه اول ماتشغل سياره صباح تحس. واروح افتح الكبوت الا صوت الونه طالع من الدينمو طفيت السياره خفت لا تكبر المشكله المشكله من الدينمو ؟؟ مع اني استبعد هذا او من البطاريه ؟؟ تكفون اللي عنده خبره لا يبخل علين افتح الكبوت و احرص على رؤية و قياس جميع السوائل الموجودة ومستواها. ويأتي مع السيارة. مثلث عاكس - وحقيبة عدة - واستبن - وكوريك - ووصلة كاسيت us كيفية فتح غطاء محرك سيارة. قد تتحول مشكلة ميكانيكية بسيطة مثل تغيير الزيت في سيارتك لمعضلة كبيرة إن لم تتمكن من فتح غطاء المحرك. يُمكنك عادة فتح غطاء محرك السيارة ببعض الحيل البسيطة، ولكن في حالات أخرى قد تفرض عليك حالة.

نصيحتي. اركد وخل فزعاتك على خفيف يعني مثلا اذا شفت واحد مبنشر بالليل وقف وشغل له نور سيارتك وخلك بعيد شوي وانزل افتح الكبوت وشيك على الرديتر عشان لو قال هذا قطاع طريق قول سيارتي مسخ قلي افتح الكبوت وادعس. شاف التكتيمة. ضرب ع حساس الهواء ضربتين قلي جرب السيارة وارجع. اخذت لفة وشفت المشكلة اختفت. سألته قلي حساس الهواء يعلق أوقات وبس. بكل بساطة والسيارة الحين صارت تمام.

عند توقف السيارة لأكثر من 5 دقائق إفتح الكبوت - هوامير

مشكلة قفل الكبوت حل مشكلة قفل الكمبيوتر لوحده // تلقائيا - YouTub . كيف افتح قفل شاشة البلاك بيري حل مشكلة الخطأ 523 في البلاك بيري مشكلة في شنطة سوناتا 2017. 2 1. لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة. مشكلة لمبة المكينة. سلام عليكم ياخوي عندي مشكلة في ظهور لمبة المكينة كنت مسافر وسيارة مافيها شيء وكنت طالع لي العقبة وحطيت القير عادي بعشق من ترس الرابع لي الخامس مافي مايقبل كذا فجأة حتى. كيف افتح كبوت الكابرس والسيارة مقفلة ؟ فتحت كبوت السيارة وقفلت السيارة بالريموت وفصلت البطارية وقفلت الكبوت وتورطت d فيه بحه لما اشغل المكيف وقالي افتح الكبوت ويلمس المواسير ويفحص قالي ممتاز قلت انا اي بس اول كانت افضل بكثير ولا يفصل ولا يطلع ريحه ،، ولا فادني بشيء وبالصدفه اروح عند واحد كهربائ تفسير حلم حادث سيارة للمتزوجه. حادث السيارة فى الحلم للمتزوجة فهو دلاله على صدام مع زوجها ومشاكل بينهم والله اعلم.; الحادث الكبير فى الحلم للمتزوجة فهو اشاره الى مشكله كبيره او خلاف كبير تتعرض له والله اعلم

حراج السيارات | مكسيما2006

لاحظت على المراوح لما اجي من مشوار و اطفي المكيف افتح الكبوت تطول ما تطفي يعني مو مثل السيارات الثانية أقل من دقيقة و تطفي هاذي تطول و بعدين خربت مروحة الماكينة و رهمتها هل الترهيم له دور و. افتح الكبوت وابحث عن عصايه الزيت غالبا عبارة عن مقبض بلاستيك صغير اسفل يسار الماتور. قراءة زيت محرك السيارة اسحب العصاية و نظفها من اثار زيت محرك السيارة الي عليها علشان ناخد قرايه سليمة. 1- افتح السيارة بالمفتاح وشغل المحرك وافتح الأبواب وإذا كان الإنذار من النوع المرتبط بالمفتاح سيتوقف. 2- افتح الكبوت وابحث عن سارينة الصوت الخاصة بالإنذار وافصلها ١٢_افتح الكبوت وتاكد من الزيت وزيت الماكينه اذا كان قديم ام جديد فهو له دلاله واضحه علي اهتمام صاحب السيار امبارح فتحت الكبوت وشوفت الزيت وزودت مايه والحمد لله زى الفل. انهاردا واحد صاحبى كان عاوز وصلة بطاريه جيت افتح الكبوت علشان اديله توصيله بشد الدراع بيتشد عادى جدا بس من غير اى اكشن فى الكبوت

افتح الكبوت على يمينك يجي غطاء اسود كبير فكه تحته علبة لونها احمر افتحها فيها مسمار سوي للسيارة اشتراك عن طريقها 1 0 . for. تصحيح معلومة للاخ الي قال انه دفع امامي افتح الكبوت وتشوف الماكينة بالطول مو بالعرض مثل الكامري وال ار اكس ومع ذلك دفع رباعي العرض حلو جادا انا ماخذة ب 164 قبل سنة بالضبط 0 0. شوف اخوي انا اقولك ايش الحل افتح الكبوت تحصل السلك حق الدعسة في اخرها صامولة نظف السلك مع الصامولة اكيد داخلها اتربة شكلك مغسل السيارة او جاء عليها رطوبة او غبار 0 1.

سيارتي انا غيرت كل شي فيها وفي وقت الزحمة توصل لنص صرت افتح الكبوت بوقت الزحمة على الدقه الاولى ويبرد اشوي وتخف الحرارة ويبرد المكيف اشوي زياده ( اخوي حاول انك بوقت الزحمة لا تلزق بالي قدامك. تصدق على طاري التفتيش ، انا مره كنت توني طالع من الاوتيل انا و زوجتي بنروح بس للصيدليه و بنرجع و لما رجعت ، طلب اني افتح الكبوت و ما انتبهت للشخص الثاني انه يبي مني افتح شنطة السياره (الدبه) يوم. وللأسف فيه ناس شباب سعوديين لو تقوله أفتح الكبوت قال ما أعرف. هذا ينلعب عليه في أقل من دقيقة. 2

افتح الكبوت وحدد فتحة زيت القير لون الغطى حقها اصفر. كما بالصورة رقم 3. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الخطوة الثالث ثاني عشر افتح الكبوت وبص علي الجزء اللي ظاهر من الشاسية في طقطة بويه ولا لأ نها بتكون بسبب كبسه او حادثه. وانت بتشتري عربية مستعملة لو مش مرتاح امشي ومتستعجلش. ثالث عشر اتاكد ان الايرباج مش ملغ علي رأي المثل افتح الكبوت واقفله. المزاج المايل النسوان تعدله 藍藍藍 فيلم #ساعه_رضا حرااااام عليك والله بموت من دونك , أحبك , أحبك )) تنهد بضيق وقبل مايقفل الرسالة دق جواله بنغمتها اللي لسه.

تويوتا - كيف افتح الكبوت معل

افتح الكبوت و و ركب لك مراوح خارجيه حق خليجي غير اللي وراء الرديتر لان متأكد 100 ب100 مافيها الخليجي تجي في مراوح دبل خارجيه و داخليه كهرب شوف لك من التشليح او مستعمل اصليين و الكهربائي بييعرف. ي اخوان انا اعاني من مشكلة ارتفاع حرارة القير AT. السياره ماشيه ١٦٠ الف قبل ١٥ الف غيرت زيت الجربوكس مع الفلتر. واتفاجئ بعد م امشي ١٠٠ كم تظهرلي علامة AT افتح الكبوت احصل الزيت طالع. من مكان. افضل زيت لسيارات هيونداي النترا 2007. زيوت محركات 5W-30 لسيارات Hyundai. Mobil 1™ X1 5W-30 هو زيت محركات ذو كفاءة متطورة واصطناعي بالكامل، يستوفي متطلبات الفئتين ILSAC GF-5 و SN API وفقًا لتصنيف المعهد الأمريكي للمنتجات البترولية (API SN)، بل. طبعا هذا اللي واضح قدامي من غير ما افتح الكبوت مدري ايش فيه غيره كم تتوقعو قيمة التصليح؟ السيارة كيا سيراتو 2011 فل

Buy Best افتح الكبوت Online At Cheap Price, افتح الكبوت

أمنيتي التجارية أفتح محل ستاربكس بنورث كارولاينا وطلبت من البت الفتحت الباب مويه للعربية، جابت المويه وأنا متحرك أفتح الكبوت، مسكتني من كتفي بحركة سريعة شرطت معاها طرف التوب بباب الزنكي. يعاني الجميع من مشكلة سخونة السيارة و بخاصة مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة المحيطة بنا فهى احدة من المشكلات المؤرقة التي يمكن ان تتعرض السيارة او الماكينة لها و انت متحرك بالسيارة مما يعرضك و يعرض السيارة لبعض.

‫#محمد_ثروت - افلام حديثه -عرض اول 2020‬

اشتكى المستهلكون من تنامي الغش في إطارات السيارات رغم كون صاحب المركبة يرغب تركيب إطارات جديدة من صنع العام نفسه، وعدم قبول إطارات يعود تاريخ تصنيعها إلى سنوات مضت، وذلك ضماناً لجودة الإطارات، وحتى لا تؤثر عوامل. افتح الكبوت بص على فردة الشاسية كويس شوف فيها خبطه واخدة لحام او في حتة مكسورة فى فرق جامد بين الفوانيس والرفارف او فى رفرف مش مستريح مش قاعد صح فى مكانه او الكبوت نفسه واخد بنط لحام او معجون. في صحف عربية: الثورة المصرية فرصة لم تضع أم ربيع أصبح خريف أمل فرج حادثة تعاطف معها الأهالي والمتابعون ، قاسية، على قدر ما كانت مفعمة بالأمومة، ومشاعر لا عوض لها، حين يفرض على الأم أن تختار بين حياتها، أو حياة صغيرها، وتختار دون تردد أن تموت فداء للصغير، هذا ما عبرت عنه حادثة. إستاربكس = اسم سلسلة مقاهي غربية، تٌدرج مع الشركات اليهودية أيام هيجات المقاطعة العربية للبضائع الأمريكية. إستاربكس: وأنا طالع من صالة المغادرة بمطار دبي الساعة واحدة صباحا بعد وداع صديق.

Temukan video pendek yang berkaitan dengan melodycomedy di TikTok. Tonton konten populer dari kreator berikut: melodycomedy(@melodycomedy2), melodycomedy(@melodycomedy2), melodycomedy(@melodycomedy2), melodycomedy(@melodycomedy2), melodycomedy(@melodycomedy2) . Jelajahi video terbaru dari tagar: #melodycomedy, #comedycomedy, #melody, #comedymelody آيس كريم فى يناير. عمر طاهر. الأربعاء 24-01-2018 22:03. عزيزى توم هانكس.. يومك جميل، بخصوص سؤالك عما يمكن للواحد أن يقوله فى الذكرى السابعة لثورة 25 يناير. 1- النظام الحالى لم يحدد حتى هذه اللحظة موقفه.

الكابوت مش راضى يفتح - NileMotors

  1. أمل فرج نرصد خلال اليوم ـ الجمعة ـ ٢٠ سبتمبر٢٠١٩، استقرار أسعار السيارات المستعملة بسوق الحي العاشر بمدينة نصر؛ بسبب حالة الركود الشديدة في حركة المبيعات منذ ٩ شهور، لمختلف الماركات والموديلات وسنة الإنتاج
  2. مازدا مصر: شرح تركيب تكيف مازدا 323 موديل 82 بالتفصيل الممل و الحكايه كامله. الرئيسية » شروحات » شرح تركيب تكيف مازدا 323 موديل 82 بالتفصيل الممل و الحكايه كامله. الأربعاء، 12 أبريل 2017
  3. بسم الله ما شاء الله # تويوتا_كورولا_2021 تم اصلاح الكبوت ورش علي قدو معانا مافيش مستحيل رايك يهمنا افتح الصور وقولنا ايه رايك الدفع عن الاستلام # ارتاح_وسلمنا_المفتاح # ضمان_بعد_التسليم # رجع_عربيتك_زيرو_من.
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عندي المكيف مايفصل وعند ما افتح الكبوت حق السياره اشوف ثلج علي المواسير حقت المكيف. قالولي الثرموستات وابغى اغيرها لق

افتح الكبوت وبخبخ مع مراعاة الاتي -تغطية اصابع البطارية -تغطيه الاسلاك المكشوفة والحساسا افتح الكبوت و بتحصل زي المربع او مستطيل فيه نفس الرموز اذا انت معك كتالوج ما حصلته كيف نعرف رقم المكينه !! و لا تسال بنشري ولا وكاله لانهم اما بينقصون 200-300 ملل او زياده و تدخل في مشاكل الضغط على. فيه بحه لما اشغل المكيف وقالي افتح الكبوت ويلمس المواسير ويفحص قالي ممتاز قلت انا اي بس اول كانت افضل بكثير ولا يفصل ولا يطلع ريحه ،، ولا فادني بشيء وبالصدفه اروح عند واحد كهربائ

2 - أفتح الكبوت بص على فردة الشاسية وشوف فى لحامات من أى نوع وشوف فى فرق بين الفوانيس و الكبوت والإكصدام ولا لأ، وشوف الفوانيس اللى ورا بايتة صح فى مكانها و مطبعة مع الشنطة ولا فى حاجة خالفة أفتح الكبوت سعادتك جاءت مفردة سعادتك بتنغيم يشي بإمكان استبدالها بمفردة (يا غبي) فتحت الكبوت فأعمل الرجل فيها يديه الخبيرتين ودارت نزلتُ ولساني يلهج بعبارات الشكر وابتسامتي تسبقن اذا طفت السياره افتح الكبوت واضربها بشكل خفيف او اصب شوي ماي بارد عليها وبعده تشتغل وتمشي عادي كأن ماصار شي 22-10-2014 17:14 #5 @benz@ الملف الشخصي مشاهدة المشاركات (عضو. 3- افتح الكبوت وناظر العيار الي باخر الكبوت ( الزيت لازم يكون لونة احمر) 4-شم ريحة الزيت إذا لاحضت فية ريحة إحتراق هذا يعني انة يحتاج تغيير افتح الكبوت

مسكة فتحة الكبوت ( إنكسرت

  1. تآكد افتح الكبوت تشوفها فوق الشمعه نفسها مكتوبه المعلومات 1 1 . 7amood1930 182 قبل 3 سنه و 10 شهر بيفضل شراء فيلبس ألماني أو بولندي ، سعرها من 10 ريال إلى 15 ريال ، ال H7 تشتغل معك حوالي سنة ونصف إذا كانت.
  2. يا اخ مؤمن افتح الكبوت لو انت في المعرض وشوف علبة الفيوز مكتوب عليها abs ولا لا اوقات تكون.
  3. إفتح الكبوت وانظر للحوض والركب والصدرية أفحص الكبوت والشنطة جيدا مع مطابقة لونها الخارجى لباقى جسم السيارة خاصة سقفها وكذلك قارن بين لونها الداخلى ولون الحوض ودواخل الشنطة.
  4. يا اخوان لاحظت موية الرديتر تنقص من فترة لفترة. طبعا دايم كل يوم او يومين أشيك عليها ، ومن قبل ما كانت تنقص شي. بس الحين لها كم يوم أحس في نقص مقدار لتر كل اسبوع الى 10 ايام. وطبعا الكمية مو بسيطه.
  5. بسم الله الرحمن الرحيم إسعد الله أوقاتكم يالنشاما كيف أعرف ياشباب إن الكتاوت خربان لان موتري شروكي وماخليت كهربائي ومحد يبي يشتغل بالموتر خايفين مدري وش العله وبالنسبه للبوري طفأ علي قبل يومين ومشك على الفيوز تمام.
  6. رجة بالسيارة عند التعشيق. 0 0. لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل. إضغط هنا للإخفاء. ayham73 659. قبل 3 سنه و 11 شهر. يالغالين عندي برادو اذا كان على P او N مافي غير العافية و لما اعشق D او R.
  7. إفتح غطاء الكبوت بدون أن تفتح الغطاء (يعني فك الكبوت من المقبض اللي موجود داخل السيارة فقط) اخرج من السيارة وأخرج من معك فوراً حتى لو كان الحريق بسيطاً وأخرج معك طفاية الحريق (وسأذكر لاحقاً.

1- افتح السيارة بالمفتاح و شغل المحرك و افتح الابواب واذا كان الإنذار من النوع المرتبط بالمفتاح سيتوقف . 2- افتح الكبوت و ابحث عن سارينة الصوت الخاصة بالإنذار و افصلها افتح الكبوت ورح شف لي ورا المكينه بين البدي والمكينه والحساس تلاقيه اسود صغير فيه لي اسود صغير رايح من مورا البخخات لين اخرهن 16/10/2012, 06:13 pm #10. مسكت123 أفتح الكبوت بالظلام وشــــــــــــــــــغــــــــــــل الـــــــمــــُـحـرك : وأحيآنآ تحتآج تبُخ ماء حول أسلاك البوآجي لترى برقه الشرقيه - انا صارلي مشكله نسيت. انا صارلي مشكله نسيت اللمبات شغالة ومعد تشتغل السيارة وبعد مافتحت الباب حاولت افتح الكبوت عجزت ياليت تعطونا طريقه كيف نفتح الكبوت افتح الكبوت وخليك قدام الموتور افتح مية الريداتير والعربيه بارده وشوف الميه خضراء ورايقهولا مصديه ولا على وشها زيت لو على وشها زيت (( ابعد عنها )

اول ماتشغل وتتفتف افتح الكبوت وانتف فيش الايرماس شوف يتغير شي والا لا بس لازم تكون فيها التفتفة شيك على بلف الراجع حق البنزين بجانب المكينه وانت واقف مقابل الكبوت ع اليمين بلف لونة تقريبا. اذا احتر الموتر افتح الكبوت ورح يم خرطوش المويه اللي جاي من الكوع على الرديتر واضغطه بيدك هل هو محجر ( كابس هواء ) ولا ينضعط عادي؟ ورد لنا انت قصدك يا أخوي هتلر و 560 حساس الحرار وقفل الكبوت و ساعه و ارجع افتح الكبوت نظييييييفه جدا 0 2 . w176.amg 2014 قبل 8 سنه و شهر التنظيف الخارجي : انفخها بهواء مضغوط وصلى الله وبارك لا تغسلها فيه أسلاك كثيره وقروشه وممكن يدخل الماء مع فتحة. طبعا كلنا نتفق على ان الريحة من الفلتر الكربوني اللي داخل الطبلون فوق رجول الراكب في حالة تشغيل المكيف ولكن اوقات فيه روائح تجي مع الدعس المفاجئ ومع ***ارع السيارة حتى لو المكيف ماهو شغال وريحتة كانه شي محروق طبعا هذا من.

كيف يتم فتح كبوت السيارة المرسيدس - أجي

كبوت السياره ما يفتح بي ام دبليو السلام عليكم السياره بي ام 2007 جربت افتح الكبوت ما رضي واسحب اليد كم مره وبعدين شكلها انكسرت وشرايكم المشكله في اليد اللي داخل شرح تلحيم جنط x5 2008 مقاس الجنط لكن انصحك خذ الزيت جمله يطلع عليك ارخص بشي كثير. وملاحظه اخيره زيت الوكاله شل هيلكس يمشيك 5000 كيلو حسب جدول الصيانه. اما زيت بترومينA1 يمشيك 10آلاف كيلو. 1 2. bmw z4 1500. قبل 5 سنه و 8 شهر. افتح الكبوت. أخوي أنس انت حاول تفتح العوازل حقت الكفر وشوف هل الأسلاك موجودة أو لا. أو افتح الكبوت وحاول تشوف أسلاك مشبوكة في الصدام مكان الكشافات وتأكد من عصا النور. هل فيها خيار تشغيل الكشاف أو لا ؟ Master Car. 121 likes. ‎Master Car غسيل سيارات غسيل كيماوي غسيل سجاد تلميع سيارات جهاز كشف أعطال جهاز ظبط رشاشات Hamdy Arafa - Service Center, Giza. 6,213 likes · 79 talking about this · 7 were here. ‎*صيانات سريعه - ميكانيكا - عفشه - كهربا *متخصصون في اصلاح الفتيس Dct *اصلاح البور الكهربا لجميع انواع السيارات

Diy :طريقة تغيير زيت القير للأكورد 4 سلندر

‫Rotana Cinema - فيلم ساعة رضا - افتح الكبوت وأقفله المزاج

32,000 ج.م: للبيع ١٢٨ معدل كل مسمار فيها مودل ١٩٨٨.. مرور شبرا مصر لاصق إلكتروني رخصه حتا اول ٢٠٢٤ تعديل شكل الكبوت. تعديل شكل الامامي والخلفي كما في الصور . شبكه فوانيس امريكي.. فوانيس خلفي . التحديث الجديد لاداه Samfirm A Mp3, التحديث الجديد لاداه SamFirm A i o v3 0 Mp3 ميل, @محمد سوفت2 التحديث الجديد لاداه SamFirm_A.I.O_v2.0 MP3 - MP4, شرح اخر تحديث لاداة Samfirm v1.4.3 لتخطى FRP و لتحميل فلاشات السامسونج والايفون تحميل مجاني, التحديث الجديد.

تويوتا - مواصفات جيب ربع رفرف وارد الفطيممرسيدس - مرسيدس اس ال ار او السهم الفضي من مكلارين(تحديث) تجربة الشراء من موقع TaoBao الرابعة - البوابةجمس حوض 81 نظييييف للبيع